كريم بنزيما يحتفي بيوم التأسيس السعودي على طريقته

0 2,030

يبدو أن الفرنسي ذا الأصول الجزائرية كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة، يحب مشاركة السعوديين أفراحهم ومناسباتهم، كيف لا وهو يعيش وسطهم، أضحى متشبعا بالثقافة السعودية.

فقد نشر بنزيما صورة له على حسابه على انستغرام وهو يرتدي الزي التقليدي السعودي بمناسبة يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية.

واحتفى نادي الاتحاد بيوم التأسيس بطريقة مميزة بإنتاج فيديو خاص، ضم مشاركة لافتة من نجوم الفريق، وعلى رأسهم النجم الفرنسي اللامع كريم بنزيما، وهم يرتدون الزي السعودي التقليدي، يُعد تجسيدًا حيًا لتلاقح الثقافات واحترام التراث من خلال حسابه على منصة إكس.

وأطلق نادي الاتحاد هذا الفيديو المميز، معلقًا بكلمات تعبر عن عمق الفخر والتقدير لمسيرة المملكة الطويلة من المجد والإنجاز “من يوم بدينا.. نفخر بمسيرة ثلاثة قرون من المجد والإنجاز، ونعتز بحاضر زاهر، ونمضي نحو مستقبل مشرق وأكثر ازدهارًا”.

واللافت في الفيديو لم يكن فقط الرسالة العميقة التي حملها، بل أيضًا ظهور نجوم عالميين بالزي السعودي، مثل الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو، بالإضافة إلى الحارس عبدالله المعيوف.

ويعزز هذا الاختيار في التمثيل، وفق متابعين، مفهوم الوحدة والاعتزاز بالثقافة السعودية، يؤكد أن الرياضة جسر للتواصل بين الثقافات والشعوب.

You might also like