فيديو.. الأردني التعمري يؤم بالمصلين في ليلة التكريم الملكي

0 1,421

شارك نجم المنتخب الأردني ونادي مونبيلييه الفرنسي موسى التعمري، مقطع فيديو له وهو يؤم بالمصلين في أحد مساجد العاصمة الأردنية عمان خلال صلاة التراويح.

التعمري شارك فيديو عبر صفحته الشخصية على “إنستغرام” وهو يؤم بالمصلين، كما انتشرت مقاطع فيديو كثيرة توثق إمامة التعمري.

• تكريم ملكي أردني

وفي نفس اليوم، منح ملك الأردن، عبدالله الثاني ميدالية اليوبيل الفضي للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم والطاقم الفني تقديرا لجهودهم المميزة في الحصول على المركز الثاني في بطولة كأس آسيا التي أقيمت أخيرا في قطر.

وخالف المنتخب الأردني التوقعات ببلوغه المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام الدولة المضيفة 1-3.
ويتزامن تكريم النشامى بميدالية اليوبيل الفضي مع احتفالات المملكة بذكرى مرور 25 عاما على تولي الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.

• التعمري السريع

وكشفت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم النقاب عن ترتيب أسرع 10 لاعبين في دوري الدرجة الأولى بعد انقضاء 26 جولة من البطولة، ولم تتضمن القائمة مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، فيما احتل الأردني التعمري المركز الخامس.

وجاءت قائمة أسرع اللاعبين بناء على أعلى ذروة سرعة مسجلة في الجولات الماضية من الدوري الفرنسي، ويحتل الكاميروني فارس بيمي مومبانيا لاعب أولمبيك مارسيليا الصدارة، يليه لاعبان من فريق بريست.

وفي الثاني من مارس/آذار الجاري، سجل المهاجم الكاميروني البالغ 23 عاما سرعة 36.37 كيلومتر في الساعة في مباراة الفوز 5-1 على فريق كليرمون، لينتزع المركز الأول من ماتياس بيريرا لاج لاعب بريست.

وفي مباراة ضد كليرمون أيضا في الجولة 144، ركض ماتياس بيريرا بسرعة 36.35 كيلومتر في الساعة متقدما على زميله في الفريق رومان ديل كاستيلو صاحب المركز الثالث بسرعة قصوى بلغت (36.32 كيلومتر في الساعة).

وبعد احتلاله المركز السادس في ديسمبر/كانون الأول بسرعة قصوى بلغت 36.07 كيلومتر في الساعة، لم يظهر مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بين أسرع 10 لاعبين في الدوري، في حين ظهر الدولي الأردني موسى التعمري بين الخمسة الأوائل بسرعة 36.31 كيلومتر في الساعة.

You might also like