ترامب: جو سأذهب معك لإجراء اختبار إدراكي.. لأول مرة سنكون فريقا!

0 33,244

فيما تتعالى الأصوات المطالبة بانسحاب الرئيس الأميركي جو بايدن من السباق الرئاسي، طالب الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، السبت، غريمه اللدود الرئيس بايدن بالخضوع لاختبار إدراكي فوري، على أن يخضع له هو أيضا، في محاولة منه لإثبات أن الرئيس الأميركي غير قادر على قيادة البلاد لفترة رئاسية ثانية.

وكتب ترامب على حسابه في إنستغرام: “يجب على جو إجراء اختبار إدراكي على الفور، وسأذهب معه وأجري واحدًا أيضًا. لأول مرة سنكون فريقًا، ونفعل ذلك من أجل مصلحة البلاد”.

وأضاف بالقول: “من الآن فصاعدًا، يجب تكليف جميع المرشحين الرئاسيين بإجراء اختبار معرفي واختبار كفاءة، بغض النظر عن أعمارهم!!!”.

وقد حازت التدوينة بمئات الآلاف من الإعجابات على “إنستغرام”.

ولم يفوت الرئيس السابق الفرصة كذلك، حيث أتبع تدوينته بأخرى يسخر فيها من خطأ الرئيس بايدن خلال قمة حلف شمال الأطلسي في واشنطن، حيث أخطأ في اسم الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، واستبدله بـ”بوتين”. وبرر الرئيس بايدن تقديمه الرئيس زيلينسكي على أنه الرئيس الروسي، بأنه يفكر ببوتين دائماً ويركز عليه.

ولم يكن هذا هو الخطأ الوحيد لبايدن خلال الحدث الذي تابعه العالم، ففي افتتاح المؤتمر الصحافي، تخبط بايدن في سؤال حول نائبته كامالا هاريس بقوله إنه “لم يكن ليختار نائب الرئيس ترامب لتكون نائبة الرئيس” لو لم يكن يثق بها.

وتصدر وسم “بايدن” منصة “إكس” منذ مؤتمره الصحافي في ختام قمة الناتو، وبلغ عدد الباحثين والمستخدمين لمقاطع زلات الرئيس الأميركي الملايين.

You might also like