ولي العهد السعودي: ستواصل الدولة بجميع قطاعاتها خدمة قاصدي الحرمين الشريفين

0 4,761

قال ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس الوزراء،: يسرنا نيابة عن سيدي، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أن نهنئكم وجميع المسلمين بعيد الأضحى المبارك، ونسأل الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيده علينا جميعاً بالخير والأمن والازدهار.

وأضاف: “إن ما تبذلونه من جهود عظيمة وأعمال كبيرة لخدمة حجاج بيت الله الحرام له أثر بالغ في التيسير على الحجاج، وتمكينهم من أداء مناسكهم وإتمامها بكل يسر وسهولة”، مشيراً إلى أن الدولة ستواصل بجميع قطاعاتها المعنية تقديم كل ما من شأنه خدمة قاصدي الحرمين الشريفين، ويعينهم على تأدية عباداتهم بأمن وطمأنينة.

ولي العهد أثناء استقباله الأمراء ومفتي عام البلاد
ولي العهد أثناء استقباله الأمراء ومفتي عام البلاد

جاء ذلك، في إطار استقباله في الديوان الملكي بقصر منى، الأمراء، و مفتي عام المملكة، والعلماء والمشايخ، وكبار المدعوين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والوزراء، وقادة القطاعات العسكرية المشاركة في حج هذا العام.

ولي العهد أثناء لقائه بـ مفتي عام البلاد
ولي العهد أثناء لقائه بـ مفتي عام البلاد

وكان الملك سلمان بن عبد العزيز قد هنأ الأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعياً الله أن يتقبل من الحجاج نسكهم، وقال الملك سلمان عبر منصة «إكس» : أهنئكم بعيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات. سائلين المولى سبحانه أن يتقبل من حجاج بيته نُسكهم وطاعتهم، وأن يديم الأمن والاستقرار على وطننا وشعبنا، وعلى أمتينا الإسلامية والعربية والعالم أجمع. وكل عام وأنتم بخير”.

You might also like