ماتيوس: انتقال فيرتز إلى بايرن سيفيد منتخب ألمانيا

0 3,067

حث لوثار ماتيوس، مسؤولي بايرن ميونخ الألماني على التعاقد مع فلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزن وتجديد عقد جمال موسيالا ليكون لديه “نجمان للمستقبل” سويا في النادي والمنتخب.

وقال قائد المنتخب الألماني وبايرن ميونخ السابق في مقال بصحيفة “شبورت بيلد” الألمانية يوم الأربعاء، إن الدوري الألماني والمنتخب الوطني سيستفيدان من تواجد الثنائي معاً، وأضاف: يجب على بايرن، أكثر الأندية شعبية والذي يمتلك قدرة مالية كبيرة، أن يبذ كل ما في وسعه لتمديد عقد موسيالا، وهو مطلب معروف لدى جماهير النادي، ويجب أن تتعاقد مع فيرتز من ليفركوزن بعقد طويل الأمد. إذا لم يكن هذا ممكنا بشكل فوري، سأبذل كل ما في وسعي، إذا كنت أعمل في منصب إداري ببايرن، للتوصل لاتفاق الآن يتم في 2025.

ويعد فيرتز وموسيالا، اللذان يبلغان 21 عاما، أهم المواهب في كرة القدم الألمانية، وسجل الثنائي هدفين في المباراة التي فاز بها المنتخب الألماني 5 – 1 على نظيره الأسكتلندي في افتتاحية منافسات بطولة كأس أوروبا “يورو 2024”.

ويمتد عقد فيرتز مع باير ليفركوزن، الفائز بالثنائية المحلية، حتى 2027، بينما يمتد تعاقد موسيالا مع بايرن حتى 2026، بينما أشاد ماتيوس بالثنائي وأكد بأنهما “سيشكلان كرة القدم خلال الـ12 إلى الـ15 عاما المقبلة”.

وأشار ماتيوس إلى إن المنتخب الوطني سيستفيد إذا لعب الثنائي في نادِ واحد، وأتبع: تواجد فيرتز وموسيالا سويا في ناد واحد، سيمثل أفضلية للمنتخب لأنهما سيتمكنان من التدريب سويا بشكل يومي وسيطوران بعضهما البعض.

You might also like