الملك سلمان وولي العهد يعزيان أمير الكويت في ضحايا حريق “المنقف”

0 6,995

بعث الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، للشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، إثر نبأ اندلاع حريق في منطقة المنقف، وما نتج عنه من وفيات وإصابات. وقال الملك سلمان: “علمنا بنبأ اندلاع حريق في منطقة المنقف، وما نتج عنه من وفيات وإصابات، وإننا إذ نبعث لسموكم ولأسر المتوفين ولشعب دولة الكويت الشقيق أحر التعازي وأصدق المواساة، لنسأل المولى سبحانه وتعالى أن يتغمّد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظكم وشعب دولة الكويت من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب”.

كما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، للشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح ولي العهد في دولة الكويت، إثر نبأ اندلاع حريق في منطقة المنقف، وما نتج عنه من وفيات وإصابات.
وقال ولي العهد: “تلقينا نبأ اندلاع حريق في منطقة المنقف، وما نتج عنه من وفيات وإصابات ونعرب لسموكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلين الله تعالى الرحمة للمتوفين، والشفاء العاجل لجميع المصابين، إنه سميع مجيب”.

إلى ذلك، أعربت وزارة الخارجية السعودية عن خالص تعازي وصادق مواساة المملكة العربية السعودية لذوي الضحايا ولحكومة وشعب دولة الكويت الشقيقة، إثر وفاة العشرات وإصابة آخرين جرّاء اندلاع حريق بمنطقة المنقف.

وتعرب الوزارة عن تضامن السعودية مع دولة الكويت حكومةً وشعباً جراء هذا الأليم، مع وافر تمنياتها للكويت وشعبها والمقيمين على أراضيها بالأمن والسلامة.

You might also like