الملك سلمان يوجه بتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن

0 2,218

رحب خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، أثناء رئاسته جلسة مجلس الوزراء في جدة بضيوف الرحمن الذين بدؤوا في التوافد من أنحاء العالم إلى المملكة لأداء فريضة الحج، وأكد الملك سلمان أن خدمة بيت الله العتيق ومسجد رسوله ورعاية قاصديهما، والسهر على راحتهم؛ من أهم أولويات هذه الدولة وأعظم اهتماماتها.

ووجه خادم الحرمين الشريفين الجهات المعنية بتنفيذ خطط الحج في مواصلة تقديم أفضل الإجراءات وأجود الخدمات لضيوف الرحمن في مختلف منافذ المملكة، وفي مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، سائلاً المولى عز وجل أن يوفق الجميع في القيام بهذه المهمة على الوجه الأكمل.

تناول المجلس مجموعة تقارير حول مستجدات الأوضاع في الساحتين الإقليمية والدولية

إلى ذلك، أطلعت جلسة مجلس الوزراء على مجمل المحادثات التي جرت خلال الأيام الماضية بين المملكة ومختلف الدول، منها الاتصال الهاتفي الذي تلقاه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، من رئيس أوكرانيا، وما اشتمل عليه من استعراض العلاقات الثنائية، وبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

الملك سلمان خلال رئاسته جلسة مجلس الوزراء في جدة
الملك سلمان خلال رئاسته جلسة مجلس الوزراء في جدة

وتناول مجلس الوزراء مجموعة من التقارير حول مستجدات الأوضاع وتطوراتها على الساحتين الإقليمية والدولية، ويشير إلى أن المملكة تشارك دول العالم في المساعي الرامية لإحلال الأمن والاستقرار العالميين، والتعاون الفاعل في مجال الإغاثة الدولية، ومناصرة قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

You might also like