انطلاق معسكر المنتخب السعودي لمواجهتي طاجيكستان

0 2,363

ينتظم لاعبو المنتخب السعودي اليوم في مقر معسكرهم في الرياض استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويستضيف المنتخب نظيره طاجيكستان في الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري على استاد الأول بارك بالرياض، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب طاجيكستان في السادس والعشرين من شهر مارس على الملعب المركزي بالعاصمة دوشنبه.

وسيجري المنتخب اليوم  حصة تدريبية على ملاعب أكاديمية مهد وستكون مغلقة أمام وسائل الإعلام.

وتقرر أن تغادر بعثة الأخضر صباح يوم الخامس والعشرين من شهر مارس إلى طاجيكستان عبر مطار الملك خالد الدولي استعدادًا لخوض مواجهة الجولة الرابعة.

واستدعى الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي 28 لاعبا للالتحاق بالمعسكر وهم محمد العويس، أحمد الكسار، راغد نجار، محمد اليامي، سعود عبدالحميد، فواز الصقور، علي البليهي، علي لاجامي، عون السلولي، حسن كادش، وليد الأحمد، ريان حامد، ياسر الشهراني، متعب الحربي، أيمن يحيى، عبدالله الخيبري، مختار علي، عبدالإله المالكي، محمد كنو، فيصل الغامدي، ناصر الدوسري، عباس الحسن، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

ويحل المنتخب السعودي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، إلى جانب منتخبات الأردن وطاجيكستان وباكستان. ويتصدر مجموعته برصيد ست نقاط بعد فوزه على منتخبي باكستان والأردن.

You might also like