مدرب الإمارات: نطمح للفوز رغم صعوبة مواجهة المنتخب الفلسطيني

0 77

أكد البرتغالي باولو بينتو، المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم، عزم المنتخب على تحقيق العلامة الكاملة في مواجهة الغد أمام المنتخب الفلسطيني، التي يستضيفها استاد الجنوب لحساب المجموعة الثالثة من منافسات بطولة كأس آسيا قطر 2023.

وقال بينتو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: “نتوقع أن تكون مباراة متوازنة وصعبة أمام منافس قوي على المستوى البدني، فضلا عن امتلاكه عناصر مميزة في الخطوط الخلفية”، مشددا على أنه ينبغي على اللاعبين أن يكونوا في قمة درجات التركيز، ويسيطروا على المجريات، ويسيروا المواجهة وفقا لأسلوبهم.

وأوضح أن الهدف الحصول على العلامة الكاملة والوصول للنقطة السادسة، بيد أن الأمر لن يكون سهلا في ظل قوة المنافس وسعيه لتعويض خسارته الافتتاحية، مشددا على أن المنتخب سيحاول تقديم أفضل ما لديه، وسيعد في تدريبات اليوم الخيارات المتاحة، وسيضع التشكيلة المناسبة لمواجهة الغد.

وأوضح المدرب السابق للمنتخب الكوري الجنوبي أنه يحترم المنتخب الفلسطيني، وسيحاول اللاعبون التعامل مع نقاط القوة لديهم، وسيكافحون من أجل تأمين النقاط الثلاث.

وختم المدرب البرتغالي تصريحاته بالتأكيد على أنه بالنظر للمستوى الذي يظهره الدوري المحلي، ربما لا يزال المنتخب الإماراتي دون الطموح، وبالتالي ربما لن تكون الخيارات كبيرة.

بدوره، قال علي سالمين لاعب المنتخب الإماراتي: إن لقاء الغد سيكون حاسما في مشوار المنتخب في البطولة، معربا عن أمله في تحقيق النتيجة التي تضمن الانتقال للدور ثمن النهائي.

وأكد لاعب فريق الوصل الإماراتي جاهزية اللاعبين لمواجهة الغد، وهم يريدون تحقيق الفوز من أجل حسم العبور للدور المقبل، مبينا أنهم يملكون الرغبة والروح الجماعية، وينتظرون اللقاء بشغف كبير لتأمين المرور للدور المقبل.

وكان المنتخب الإماراتي قد فاز في 4 مباريات من أصل آخر 7 مباريات لعبها في دور المجموعات لكأس آسيا منذ نسخة 2015، مقابل التعادل مرتين وخسارة مباراة واحدة، بينما كان قبل ذلك فاز في 7 من أصل 15 مباراة، مقابل 5 تعادلات و6 خسائر خلال الفترة من عام 1992 وحتى 2011.

You might also like