سيميوني: جيرونا يملك امكانات الفوز بالليجا

0 31

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، إن فريقه ينظر دائما للفرق التي تليه في الترتيب، ثم إلى المنافسين في الأعلى.

وأوضح سيميوني خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة جيرونا على ملعب مونتيليفي البلدي اليوم الثلاثاء ضمن الجولة ال19 لليجا “ننظر دائما أولا للفرق التي تلينا في الترتيب، مع التركيز على الفرق التي تلاحقنا وتنافس على مقاعد دوري الأبطال، ثم بالطبع ننظر لفرق المقدمة التي تسبقنا”.

وتابع المدرب الأرجنتيني تصريحاته “أعتقد أن كلا الطرفين يمثل خطورة علينا، لأن هناك فرقا تلينا في الترتيب تقدم مستويات طيبة للغاية، مثل ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو، وكذلك فالنسيا الذي يتطور.. ثم هناك أيضا في المقدمة جيرونا، الفريق الذي دون شك سينهي الموسم ضمن المربع الذهبي، ومن المحتمل أن يشارك في دوري الأبطال”.

وعن جيرونا منافسه في مباراة غد الأربعاء، أكد سيميوني أنه يمتلك كل الإمكانات الممكنة لكي يطمح لأن يكون بطلا لليجا في النهاية”.

وأكمل تصريحاته “كل مباراة لها مسؤوليتها، وبالطبع جميعها مهمة بالنسبة لنا. هناك بعض المباريات التي تبدو أكثر أهمية بشكل كبير لعدة أسباب وظروف، ولكن في النهاية هي 3 نقاط تبحث عن الفوز بها في كل مباراة. نسير خطوة بخطوة، وسنواجه منافسا كبيرا”.

وأردف “جيرونا يقدم موسما استثنائيا. لديه كل الأرقام والإمكانات التي تجعله يطمح لأن يكون بطلا. أعتقد أنه يمتلك مدربا (ميجيل سانشيز) لديه أفكار واضحة للغاية، وفلسفة يطبقها في كل الفرق التي دربها”.

ويدخل الأتلتي اللقاء وهو في المركز الثالث ب38 نقطة، بفارق الأهداف أمام برشلونة الرابع، فيما يأتي جيرونا وصيفا، ب45 نقطة، بفارق الأهداف أيضا لكن خلف المتصدر ريال مدريد.

You might also like