الاحتلال يغتال 4 شبان في قلقيلية واشتباكات عنيفة بجنين

0 24

قال مراسل الجزيرة إن 4 شبان استشهدوا صباح اليوم الثلاثاء برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في منطقة الصفحة غرب بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية شمالي الضفة الغربية.

وأفاد ناشطون بأن جنود الاحتلال اغتالوا الشبان بعد محاصرتهم في منزل، بعد أن شهدت المنطقة اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال خلال الساعات الأخيرة، بينما أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة ضابط بجراح متوسطة خلال الاشتباكات.

كما قال مراسل الجزيرة إن شابا فلسطينيا أصيب برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي قلقيلية، وأظهرت صور نشرها ناشطون ومواقع إخبارية محلية على شبكات التواصل الاجتماعي قيام جنود الاحتلال بسحل الشاب الجريح والاعتداء عليه بالضرب.

وقالت مصادر محلية إن قوة عسكرية كبيرة اقتحمت البلدة من عدة محاور، ودارت اشتباكات ومواجهات عنيفة، وأضافت أن قوات الاحتلال نفذت حملة مداهمات وتفتيش للمنازل والمحال التجارية.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم مخيمي الجلزون شمال رام الله، وعين السلطان في أريحا بالضفة الغربية.

اشتباكات في جنين

وفي جنين، سحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي -صباح اليوم- آلياتها من المدينة ومخيمها عقب اشتباكات عنيفة مع مقاومين.

وقامت قوات الاحتلال بقطع التيار الكهربائي عن مخيم جنين ومحيطه بالتزامن مع إطلاق نار من قبل مقاومين فلسطينيين باتجاه الآليات المقتحمة.

من جهة أخرى، عرضت منصات محلية فلسطينية مشاهد من اقتحام آليات عسكرية إسرائيلية بلدة يعبد جنوب جنين. وسمع في مقاطع الفيديو صوت إطلاق رصاص.

You might also like