اقتحامات واعتقالات إسرائيلية واسعة في الضفة الغربية

0 82

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأحد، سلسلة اقتحامات جديدة شملت مدنا وبلدات في الضفة الغربية المحتلة، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

حيث اقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس وبلدة زواتا إلى الشمال الغربي، وداهمت العديد من منازل الفلسطينيين، واعتقلت شابين.

وأفادت مصادر محلية باقتحام قوة من جيش الاحتلال معززة بالآليات العسكرية، منطقة الحسبة، وشارع عمان، ومحيط كلية الروضة، والجبل الشمالي، وأحياء أخرى بمدينة نابلس، وداهمت العديد من منازل الفلسطينيين وفتشتها، واعتقلت الشابين أيسر عليوي، من زواتا، ومجاهد خرستاني، من الجبل الشمالي.

وداهمت قوات الاحتلال، مخيم العروب وبلدتي بيت أمر وبني نعيم، شمال وشرق الخليل، واقتحمت منازل واستولت على مركبات، واعتقلت مواطنين.

وأفادت مصادر محلية من مخيم العروب باقتحام قوات الاحتلال للعديد من أحياء المخيم ومداهمة منازل عدة وتفتيشها والاعتداء على قاطنيها، قبل أن تعتقل الشاب لؤي جوابرة، بالإضافة إلى أحد الأطفال.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدتي بيت أمر، وبني نعيم، واعتدت على مواطنين واستولت على عدد من المركبات.

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال، معززة بالجيبات والآليات العسكرية بلدات عدة في محافظة رام الله والبيرة، وداهمت منازل المواطنين، ونفذت عمليات اعتقال ودهم وتفتيش واسعة.

وطالت عمليات الاقتحام بلدات المزرعة الغربية، وعارورة، وبيرزيت، ومخيم الجلزون، شمال غرب وشمال مدينة رام الله.

وتحدثت مصادر محلية عن اعتقال تلك القوات دلال وفاطمة العاروري، شقيقتي نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” الشهيد صالح العاروري، الذي اغتاله الاحتلال في الثاني من الشهر الحالي في العاصمة اللبنانية بيروت.

You might also like