تشلسي بطل الإثارة ومانشستر سيتي يواصل نزيف النقاط في البريميرليغ

0 1,433

تنطبق الكثير من الصفات على موسم تشلسي حتى الآن، لكنه لم يعد مملا؛ إذ شهدت آخر 4 مباريات خاضها بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تسجيل 23 هدفا -سواء لصالحه أو في مرماه- بعد فوزه بـ10 لاعبين 3-2 على برايتون اليوم الأحد.

وعندما أطلق الحكم صافرة النهاية تحت الأمطار الغزيرة التي انهمرت على ملعب ستامفورد بريدج هرع اللاعبون والجهاز الفني إلى داخل الملعب في ارتياح احتفالا بالفوز الذي تحقق بعدما صمد الفريق تحت ضغط الفريق الزائر في مباراة مثيرة أخرى.

وسجل تشلسي 12 هدفا في آخر 4 مباريات، والتي جاءت أمام توتنهام ومانشستر سيتي ونيوكاسل وبرايتون، ليرفع آمال مشجعيه أن العقم التهديفي الذي طالما عانى منه الفريق بات جزءا من الماضي.

لكنه استقبل 11 هدفا في المباريات الأربع، وهو ما يعكس الجهد الذي يحتاج تشلسي بذله للعودة إلى مصاف النخبة في الدوري الممتاز.

وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشلسي عن ذلك “نعم، استقبلنا أهدافا، لكنك تحتاج لتسجيل الأهداف لتحقيق الفوز. هذه هي التسلية وهذه هي كرة القدم. يحب الناس مشاهدة فريقين يعتمدان أسلوبا هجوميا في اللعب”.

وأضاف “بالطبع، أريد تسجيل 10 أهداف وألا تهتز شباكي، لكن إذا أردت أن تلعب بأسلوب هجومي، أحيانا تخاطر؛ وهو ما يتيح للمنافس فرصا. لكن الأمر متعلق بالفوز”.

وفي مباراة أكثر ندية وإثارة أيضا، سجل ديان كولوسيفسكي لاعب توتنهام هدف التعادل بضربة رأس قرب النهاية ليمنح فريقه التعادل 3-3 مع مستضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب بالدوري الإنجليزي الممتاز.

You might also like