مانشستر يونايتد يهزم إيفرتون وتوتنهام يواصل السقوط في البريميرليغ

0 1,672

أحرز أليخاندرو غارناتشو جناح مانشستر يونايتد هدفا مذهلا بتسديدة خلفية في الدقيقة الثالثة ليقود الضيوف للفوز 3-صفر، اليوم الأحد، على إيفرتون الذي يعاني بالفعل في أول مباراة له بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد خصم 10 نقاط منه.

وبتسديدة أثارت المقارنات مع هدف وين روني الشهير ليونايتد في قمة مانشستر عام 2011، قفز الأرجنتيني البالغ 19 عاما بشكل أكروباتي ليقابل تمريرة عرضية من ديوجو دالوت بتسديدة قوية في الزاوية العكسية لمرمى جوردان بيكفورد قبل أن يحتفل على طريقة كريستيانو رونالدو.

ويحتل فريق المدرب إريك تن هاغ المركز السادس في الدوري برصيد 24 نقطة من 13 مباراة بينما يأتي إيفرتون، الذي كان في المركز 14 قبل خصم نقاط من رصيده بسبب انتهاك القواعد المالية للدوري، في المركز قبل الأخير بـ4 نقاط.

وضاعف ماركوس راشفورد النتيجة ليونايتد من ركلة جزاء في الدقيقة 56 احتسبها حكم الفيديو المساعد بعد عرقلة أنتوني مارسيال بواسطة آشلي يونغ.

ومرر القائد برونو فرنانديز الكرة إلى راشفورد الذي سجل مرة واحدة فقط هذا الموسم ولم يفعلها منذ الثالث من سبتمبر/أيلول الماضي.

ودفع مارسيال المئات من جماهير إيفرتون للخروج من ملعب جوديسون بارك في الدقيقة 75 عندما ركض ليضع تمريرة فرنانديز من فوق رأس بيكفورد ليحرز هدفا سهلا.

You might also like