المساعدات الإغاثية السعودية تُواصل تدفقها على غزة

0 12,767

واصلت المساعدات السعودية الإغاثية للشعب الفلسطيني التدفق إلى معبر رفح البري، الواقع بين قطاع غزة وشبه جزيرة سيناء في مصر، محملة بمئات الأطنان من المساعدات الطبية والمواد الغذائية والإيوائية، ضمن الحملة الشعبية التي وجّه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة.

 

سيارات إسعاف ضمن الجسر الجوي لإغاثة غزة (واس)

 

ووصلت إلى «مطار العريش الدولي» في مصر، الطائرتين الإغاثيتين السعوديتين الثالثة عشرة والرابعة عشرة، التي يُسيّرها «مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية»، تحمل على متنها أربع سيارات إسعاف، من أصل 20 سيارة من المقرر وصولها تباعاً، تمهيداً لنقلها إلى المتضررين من الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة.

كما غادرت «مطار الملك خالد الدولي» بالرياض، امس ، الطائرة الإغاثية السعودية الخامسة عشرة متجهة إلى «مطار العريش الدولي» في مصر، التي يُسيّرها «مركز الملك سلمان للإغاثة»، تمهيداً لنقلها إلى المتضررين داخل قطاع غزة.

 

احتوت المساعدات على أطنان من المواد الطبية والإيوائية (واس)

 

وتحمل الطائرة الإغاثية الخامسة عشرة على متنها مساعدات إغاثية متنوعة، شملت مواد غذائية وإيوائية تزِن 31 طناً، وذلك ضمن الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

 

احتوت المساعدات على أطنان من المواد الطبية والإيوائية (واس)

 

تأتي هذه المساعدات في إطار دور المملكة التاريخي المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني في مختلف الأزمات والمِحن التي تمر بهم.

You might also like