غياب ميسي عن تمارين إنتر ميامي قبل نهائي الكأس المفتوحة

0 2,008

غاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تدريبات فريقه إنتر ميامي قبيل نهائي كأس أميركا المفتوحة لكرة القدم أمام هيوستن دينامو الأربعاء، مما أثار تساؤلات حول مشاركته في المباراة.

وانضم ميسي إلى إنتر ميامي هذا الصيف وقاد الفريق للفوز بكأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية الشهر الماضي.

وغاب ميسي عن مباراة فريقه أمام أورلاندو سيتي وأكد مدربه خيراردو مارتينو أنه سيتم تقييم حالته “بشكل يومي”.

ولا يزال غامضًا ما إذا كان الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 7 مرات يعاني ببساطة من الإرهاق بسبب كثافة المباريات منذ انضمامه إلى النادي في تموز/يوليو، أو ما إذا كان يعاني من إصابة مزمنة.

ومن المقرر أن يتحدث مارتينو أمام وسائل الإعلام في وقت لاحق الثلاثاء حيث يمكن تقديم مزيد من الوضوح بشأن ما إذا كان ميسي سيشارك في المواجهة المنتظرة في نهائي الكأس المفتوحة أم لا.

وأضاف مارتينو أنه سيتم تقييم حالة ميسي وسيستمع إلى ما يقوله بشأن ما يشعر به. ولكن لا يزال الأمر غامضًا بالنسبة لمشاركته في المباراة.

وغاب أيضًا زميله السابق في برشلونة جوردي ألبا عن التدريبات، وسيتم تقديم تقييم إضافي حول مشاركته.

وأكد مدرب برشلونة السابق أن مشاركة ميسي في حال حصلت “تتعلق حصريا بالمباراة النهائية.

ويعاني ميسي منذ استبداله في الدقيقة 88 خلال مباراة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026 بعد تسجيله الهدف الوحيد من ركلة حرة مباشرة في الفوز على الإكوادور في السابع من أيلول/سبتمبر. فغاب عن فوز أبطال العالم في بوليفيا بثلاثية نظيفة بعد خمسة أيام في الجولة الثانية من التصفيات، قبل أن يعود إلى ناديه بعد فترة التوقف الدولي. ولم يشارك مجدداً خلال هزيمة ميامي أمام أتلانتا 2-5 في الدوري في 16 الشهر الحالي، حيث قال مارتينو إنه كان يعاني من إرهاق عضلي.

وتوالت مشكلات النجم الأرجنتيني الذي رغم مشاركته اساسياً في مباراة ميامي على أرضه ضد تورونتو، طلب استبداله في الدقيقة 38 بعد دقائق فقط من استبدال ألبا للإصابة، علما أن الأخير غاب أيضاً عن مباراة أورلاندو وتحوم الشكوك حيال مشاركته في نهائي الكأس المفتوحة الأربعاء.

You might also like