واتساب يتيح معرفة المجموعات المشتركة بين جهات الإتصال

0 65

واتساب تضيف ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمعرفة المجموعات المشتركة مع جهات الإتصال، بدلاً من الإضطرار إلى البحث في المحادثات القديمة. وفقاً لصحيفة “ديلي ميل”.

حيث يمكنك الآن البحث بسهولة في تطبيق واتساب عن المجموعات المشتركة بينك وبين شخص آخر، وذلك عن طريق كتابة إسم جهة الإتصال في شريط البحث، وستظهر لك قائمة المجموعات المشتركة بينكما في أسفل الدردشة المباشرة معه. وقد جاء هذا الخبر بحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميل”.

ويشمل التحديث الجديد أيضا عنصر تحكم جديدا لمسؤولي المجموعة الذين يمكنهم الآن رؤية جميع الطلبات في مكان واحد. وأوضحت مدونة لواتساب “مع انضمام مزيد من الأشخاص إلى المجموعات، نريد أن نمنح مسؤولي المجموعة مزيدا من التحكم في خصوصية المجموعة، لذلك قمنا ببناء أداة بسيطة تمنح المسؤولين القدرة على تحديد من يمكنه الإنضمام إلى مجموعة”.

فعندما يختار أحد المسؤولين مشاركة رابط الدعوة الخاص بمجموعتهم، أو جعل مجموعتهم قابلة للإنضمام إلى مجتمع أكبر، فإنهم يتمتعون الآن بمزيد من التحكم بمن يمكنه الإنضمام.

وقالت واتساب “المجموعات هي المكان الذي يجري فيه الأشخاص بعضا من أكثر محادثاتهم حميمية، ومن المهم أن يتمكن المسؤولون من تحديد الأشخاص الذين يمكنهم الحضور ومن لا يمكنهم ذلك بسهولة”.

وسيبدأ طرح الميزات الجديدة على مستوى العالم في الأسابيع المقبلة.

You might also like