الإمارات تدعم فلسطين ب 3 ملايين دولار لإعمار بلدة حوارة

0 68

وجّه رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مبلغ ثلاثة ملايين دولار لدعم إعادة إعمار بلدة حوارة الفلسطينية والمتضررين من الأحداث الأخيرة. وستنفذ المبادرة بالتعاون بين دائرة البلديات والنقل في أبوظبي ونادي الصداقة الإماراتي الفلسطيني، في إطار جهود الإمارات الإنسانية لدعم الشعب الفلسطيني.

 

حيث عقد اجتماع لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي، لمناقشة كيفية تنفيذ المبادرة وتقديم الدعم لبلدة حوارة، وذلك بحضور رئيس الدائرة محمد علي الشرفاء، ووفد فلسطيني يضم رئيس بلدية حوارة معين ضميدي، وعضوي مجلس البلدية جلال عودة ومحمد عبدالحميد، بالإضافة إلى رئيس نادي الصداقة الإماراتي الفلسطيني عمار الكرد.

وقد بحث الإجتماع حول تعزيز التعاون المشترك في مجال العمل البلدي بين الجانبين، وأكد الشرفاء على اهتمام قيادة دولة الإمارات بدعم الشعب الفلسطيني والمساهمة في إعادة تطوير المنطقة المتضررة في حوارة. وأشار إلى أن دعم الأشقاء في فلسطين يأتي نتيجة لمواقف الدولة الثابتة في مساندتهم وتقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة لهم. وفي أواخر فبراير الماضي، شهدت بلدة حوارة في الضفة الغربية المحتلة أعمال عنف وتخريب واسعة، عقب مقتل شابين من المستوطنين هناك.

You might also like