الإمارات ،دعم ترايستار العالمية «وقف المليار وجبة» بـ5 ملايين درهم

0 59

أعلنت مجموعة ترايستار العالمية، التي يقع مقرها الرئيسي في دبي، عن تبرع بقيمة 5 ملايين درهم لحملة “وقف المليار وجبة”، التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي ونائب رئيس الدولة، لتدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام بشكل مستدام خلال شهر رمضان الكريم. تهدف الحملة إلى مكافحة الجوع وإيجاد حلول مستدامة لمواجهته، وتنفيذ مشاريع ومبادرات موجهة لدعم الفئات الأكثر هشاشة في العالم.

وتنضم مجموعة ترايستار العالمية بمساهمتها إلى مؤسسات وشركات ورجال الأعمال وأفراد أعلنوا دعمهم جهود حملة «وقف المليار وجبة» للوصول بالدعم الغذائي المباشر إلى الفئات الضعيفة، وبشكل خاص من الأطفال واللاجئين والنازحين والمتضررين من الأزمات والكوارث حول العالم.

وحول مساهمة مجموعة ترايستار العالمية، المتخصصة في خدمات الطاقة المتكاملة، بقيمة خمسة ملايين درهم لحملة «وقف المليار وجبة»، قال يوجين ماين، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «كعادتها خلال شهر رمضان الكريم، تحرص دولة الإمارات على إطلاق المبادرات الخيرية والإنسانية، وفي هذا العام كان العطاء أكثر تميزاً واستدامة عبر إطلاق حملة (وقف المليار وجبة) التي تدشن صندوقاً وقفياً لإطعام الطعام بشكل مستدام، وتستهدف توفير مئات الملايين من الوجبات للفئات الأقل حظاً في العديد من دول العالم».
وأضاف: «إن مساهمتنا في حملة (وقف المليار وجبة)، تأتي في سياق التزامنا بفعل الخير ومساندة حملات العطاء، ونعتبر أن المشاركة الواسعة التي نراها كل عام في المبادرات الإنسانية والخيرية التي تطلقها دولة الإمارات، تجسيد للوعي المجتمعي بأهمية البذل ودعم الفقراء وتوفير الغذاء للمجتمعات الأكثر إحتياجاً.

وتعد حملة «وقف المليار وجبة»، التي تسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة لعام 2030 وخصوصاً هدف القضاء على الجوع في العالم، الأحدث ضمن، مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، المؤسسة الإنسانية العالمية التي تضم حالياً عشرات المبادرات والمؤسسات التي تنفذ برامج العمل الخيري والإنساني في مختلف أنحاء العالم.

وتساهم حملة «وقف المليار وجبة»في استدامة العطاء والخير وفتح باب جديد من البذل أمام المؤسسات والشركات ورجال الأعمال والشخصيات المشهود لها في العمل الإنساني والأفراد القادرين على المساهمة في الحملة.

 

You might also like