ليالي رمضان.. أجواء إيمانية وإقبال على أداء صلاة التراويح

0 74

مع بداية شهر رمضان المبارك تشهد الدول إقبالا كبيرا على صلاة التراويح في الدول العربية والإسلامية، وتداول مقاطع فيديو تظهر إكتظاظ المساجد وتفاعل المستخدمون معها بحماس احتفاءا بالشهر الكريم”

وفي السعودية، أفادت وكالة الأنباء الرسمية بأن أجواء روحانية حفت قاصدي المسجد الحرام في صلاة التراويح في أول ليلة من ليالي الشهر الفضيل.

وأكدت أنه وسط أجواء مفعمة بالأمن والأمان والسكينة والروحانية أدى المصلون في المملكة أول صلاة تراويح في أول ليلة من شهر رمضان المبارك لهذا العام في المسجد النبوي بالمدينة المنورة.

وتظهر صور نقلتهاوسائل الإعلام أعدادا كبيرة تؤدي الصلاة في الحرمين الشريفين كالعادة.

وانتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو توثق الأجواء الروحانية في المسجد الحرام، ونشرت رئاسة شؤون الحرمين صورا ومقاطع لأجواء الليلة الأولى من الشهر الفضيل.

واعتبر عدد من المتابعين أن مكة ازدادت جمالا في الشهر الكريم، فيما تمنى آخرون أن يرزقهم الله زيارة بيته الحرام وأداء العمرة في شهر رمضان.

وفي المدينة المنورة اكتظ المسجد النبوي الشريف بآلاف المصلين، حيث تظهر الصور كيف امتلأت الباحات وأرجاء المسجد بالقادمين من مختلف بلدان العالم للصلاة في هذا المكان المقدس.

كما أدى عشرات الآلاف أول صلاة تراويح في المسجد الأقصى المبارك وامتلأت باحاته بالمصلين الذين توافدوا من مختلف مناطق القدس ومن الضفة والداخل المحتل لأداء صلاة التراويح والإعتكاف في المسجد، وفق ما نقلته وسائل إعلام فلسطينية.

You might also like