ديل تطلق لوحتي مفاتيح جديدتين لعشاق الألعاب

0

تكساس 13 آذار/مارس (د ب أ) – أطلقت شركة ديل اثنين من لوحات المفاتيح الجديدة لعشاق الألعاب، هما: Alienware AW920K وAlienware AW420K.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن لوحتي المفاتيح Alienware AW920K وAlienware AW420K الجديدتين تمتازان بإضاءة 16 مليون لون بفضل برنامج AlienFX مع الحجم المدمج وإمكانيات التوصيل المتنوعة.

 

وتأتي لوحة المفاتيح Alienware AW920K الجديدة بتصميم الحجم الكامل مع لوحة أرقام مع الاعتماد على الأزرار الميكانيكية من نوع شيري MX Red، والتي يمكن إضاءتها بألوان متنوعة عن طريق تأثيرات الإضاءة RGB، وتشتمل المزايا الخاصة على مفتاح تبديل قابل للبرمجة مع منظم دوار يمكن تخصيصه عن طريق وظيفة Alienware Command Center.
وتتوافر لوحة المفاتيح Alienware AW920K الجديدة المخصصة للألعاب باللون الأبيض والأسود، وتوفر ثلاثة أوضاع التوصيل، بالإضافة إلى كابل USB بطول مترين؛ حيث يمكن توصيل لوحة المفاتيح لاسلكيا عن طريق دونجل 4ر2 جيجاهرتز وعن طريق تقنية البلوتوث 5.1 وتتوافق مع الأجهزة المزودة بنظام مايكروسوفت ويندوز 10، وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 46 ساعة.
وأشارت الشركة الأمريكية إلى أن لوحة المفاتيح Alienware AW420K الجديدة لا توفر ميزة راحة التوصيل عن طريق ثلاثة أوضاع مختلفة، وتعمل فقط عن طريق كابل USB بطول مترين، وتتوافق مع الحواسيب المزودة بنظام مايكروسوفت ويندوز 11، وتمتاز بحجم مدمج للغاية من خلال التخلي عن لوحة الأرقام، وتشتمل على أزرار ميكانيكية من نوع شيري MX Red قابلة للبرمجة، والتي يمكن إضاءتها بحوالي 16 مليون لون.
وأعلنت شركة ديل عن إطلاق لوحتي المفاتيح الجديدتين في الأسواق العالمية في منتصف آيار/مايو المقبل نظير سعر يبلغ 290 دولارا أمريكيا للموديل Alienware W920K و160 دولارا أمريكيا للموديل Alienware AW420K.

 

You might also like