العزاوي يهاجم منتخب العراق لتجاهله المواهب

0 64

بسبب تجاهله للكثير من المواهب الموجودة في مركز الكرخ، هاجم داوود العزاوي، مدير مركز الموهبة في الكرخ، مدرب منتخب العراق للناشئين، أحمد كاظم.

وقال العزاوي، إن «مركز الموهبة في الكرخ يضم مجموعة رائعة من اللاعبين الذين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل، برغم تجاهلهم من قبل مدرب منتخب الناشئين أحمد كاظم، الذي لا أعرف سرّ عدم زيارته للمركز، بينما قام بزيارة مركز الموهبة بالرصافة خمس مرات، واختار منهم ثمانية لاعبين، بينما الحقيقة تشير إلى وجود ثلاثة لاعبين فقط مؤهلين للعب، وتم اختيارهم من قبلي سابقاً، أما البقية الذين تم اختارهم بينهم أبناء لاعبين سابقين وهم غير مؤهلين للبقاء في مركز الرصافة، وأنا استغرب حقيقة كيف تم اختيارهم لمنتخب العراق للناشئين».

وأضاف «أتمنى أن يكون أحمد كاظم هو المسؤول الأول عن خياراته، وأنا أدعوه لأن يوضح للرأي العام سبب إهماله 9 لاعبين في مركز موهبة الكرخ أصبحوا أساسيين في أندية العاصمة بغداد لفئتي 2008 و2009، حيث يتواجد منهم 3 مع القوة الجوية، و3 مع الزوراء، و2 مع النفط، وواحد مع فريق الحدود».
ورأى العزاوي أن «اختيار لاعبي منتخبات الفئات العمرية يجب أن يكون دقيقاً منذ البداية، وبعكس ذلك فأن الأمور لن تكون طيبة، وهذا الأمر سيؤثر سلباً في مستقبل الكرة العراقية، لأن صعودها يعتمد على الأساس الصحيح من خلال الاهتمام باللاعبين الصغار وكيفية اختيارهم».

You might also like