الإمارات، «مبادرة المنال الإنسانية» تدعم دمج قضايا تغير المناخ في المناهج التعليمية

0 99
كجزء من مبادرة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية ، تعلن مبادرة الوصول البشري عن دعمها لدمج قضايا تغير المناخ في المناهج التعليمية لتحويل التعليم عالميًا لصالح البشرية وللمساهمة في دبي العطاء في جهد عالمي يهدف إلى إبراز الأهمية والمكانة. من التعليم. كأداة فعالة في مواجهة التحديات المناخية الحالية التي تهدد الكوكب.
وتنظم “مبادرة منال الإنسانية” معرضها الخيري الثامن “تصميم للأمل” في نادي السيدات بدبي في الفترة من 5 إلى 7 أبريل 2023 تحت رعاية قرينة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو رئيس الدولة. الشيخة منار ، وزيرة دولة ، بنت محمد بن راشد آل مكتوم ، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين ورئيسة مؤسسة دبي للمرأة. ستدعم جميع عائدات المعرض جهود دبي العطاء لدمج قضايا تغير المناخ في المناهج ونظام التعليم ، ومواصلة الأنشطة التنموية والإنسانية والخيرية التي نفذتها المبادرة على مر السنين ، وخاصة تلك التي تدعم وتمكن المرأة في المجتمع
كما أكدت سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الإمارات العربية المتحدة ودبي ، وركزت على تحفيز البحث في مجال التعليم. الإبتكار هو أكثر أشكال التعليم فاعلية لما له من تأثير مستدام ، مع الإشارة إلى أهمية بناء سموه لثقافة المعرفة بين الأجيال الجديدة ، وخاصة الفتيات ، حول التغييرات التي تطرأ على الكوكب من حولنا وتأثيرها. وأضافت سموها أن مبادرة التأثير البشري لهذا العام تنطلق في إطار المبادئ التوجيهية للعمل الخيري والتنمية لدولة الإمارات وتتماشى مع عام التنمية المستدامة ، معربة عن أملها في أن تتماشى الحملة المستمرة مع دبي العطاء. الجهود المبذولة لدمج قضايا المناخ في المناهج والأنظمة التعليمية ، مع التركيز على تمكين الفتيات في هذا المجال من خلال تزويدهن بالمهارات والأدوات التعليمية اللازمة لتعزيز مساهمتهن في الجهود المبذولة لمكافحة قضايا تغير المناخ وتعزيز مشاركتهن في خلق أكثر استدامة. ، مستقبل نقي ومتوازن للأجيال القادمة.
You might also like