رونالدو يصل الرياض اليوم الإثنين عبر طائرة خاصة من مدريد

0 50

استقرت إدارة نادي النصر السعودي على الموعد النهائي الخاص بوصول النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو إلى العاصمة الرياض بعد إتمام صفقة انتقاله نهائياً.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية ليل الأحد/الاثنين، أنه من المنتظر وصول رونالدو إلى مطار الملك خالد الدولي في العاصمة الرياض على متن طائرة خاصة عند الساعة 11 مساء اليوم الاثنين بتوقيت مكة المكرمة، وذلك عبر صالة الطيران الخاص.

وأشارت إلى أن رونالدو لن يصل بمفرده، حيث سيكون رفقة عائلته وعدد من مستشاريه القانونيين والماليين، مبينة أنه سيمنع الاستقبال الجماهيري لكريستيانو رونالدو، سواء في المطار أو محيطه.

وكشفت أن الدولي البرتغالي سيخضع لكشف طبي قبل طلب بطاقته الدولية التي تتيح له المشاركة مع النصر في المباريات المقبلة.

ولفتت إلى أن النجم البرتغالي سيمكث في أحد الفنادق الشهيرة داخل الرياض، حتى يتم تجهيز مقر سكنه الدائم.

وطبقاً لصحيفة “الرياضية”، فإنه ينتظر أن تقوم إدارة النصر بإقامة حفل استقبال ضخم لرونالدو، وذلك في ملعب “مرسول بارك” معقل الفريق، والذي سيقام يوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وينتظر أن يلقي النجم البرتغالي كلمة قصيرة أثناء الحفل، فيما يتم بحث إمكانية نقل تدريبات الفريق في هذا اليوم إلى الملعب، ليكون متاحاً للجماهير في حضور 30 ألف متفرج للمرة الأولى.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن شراء تذاكر حضور حفل تقديم رونالدو في ملعب “مرسول بارك” لن يكون مرتبطاً بتذاكر مُباراة النصر ضد الطائي يوم الخميس المقبل.

ومساء الجمعة الماضي، أعلنت إدارة نادي النصر تعاقدها الرسمي مع كريستيانو رونالدو

ووقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مسلي آل معمر، مع رونالدو عقداً احترافياً يمتد حتى عام 2025، في العاصمة الإسبانية مدريد. وسيرتدي النجم البرتغالي مع ناديه النصر القميص رقم “7”.

وقال “آل معمر”: إن “هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية، وللأجيال القادمة”.

 

You might also like