اللاعب الأرجنتيني ميسي: حلمي الذي طاردته أصبح حقيقة في 2022

0 96

أكد نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، ليونيل ميسي، أنه لن ينسَى عام 2022 أبداً، بعد تحقيق حلمه، في إشارة إلى تتويج منتخب بلاده بكأس العالم في قطر.

وقال ميسي، في منشور على صفحته في “فيسبوك”، مساء السبت: “ينتهي عام لن أنساه أبداً، أصبح الحلم الذي سعيت إليه دائماً حقيقة، لكن ذلك لن يكون له قيمة لولا حقيقة أنني أشاركه مع عائلة رائعة، وأفضل ما يمكن أن يكون لدي، والأصدقاء الذين دعموني دائماً ولم يسمحوا لي بالبقاء على الأرض في كل مرة أسقط فيها”.

وأضاف: “أريد أن يكون لدي ذاكرة خاصة جداً لجميع الأشخاص الذين يتابعونني ويتعاملون معي، إنه لأمر مدهش أن أكون قادراً على مشاركة هذا المسار معكم جميعاً”.

وأرجع ميسي الوصول إلى ما حصل عليه إلى التشجيع الذي تلقاه من جماهير بلاده، ونادي باريس سان جيرمان، وبرشلونة، والعديد من المدن والبلدان الأخرى.

وختم تعليقه بالقول إنه يأمل بأن يكون هذا العام أيضاً رائعاً للجميع، و”أتمنى لكم كل الصحة والقوة لمواصلة السعادة في عام 2023، عناق كبير للجميع”.

وتوج منتخب الأرجنتين بالكأس العالمية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب فرنسا، بركلات الترجيح بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل (3-3)، وذلك في البطولة التي أقيمت لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وعلى أرض عربية.

 

You might also like