“لا يهمني”.. رسالة من كريم بنزيمة قبل نهائي المونديال

0 70

نشر مهاجم المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة رسالة غامضة على حسابه في إنستغرام، وسط شائعات بأنه قد يعود إلى الدوحة للمشاركة في نهائي كأس العالم الذي سوف يجمع منتخب بلاده والأرجنتين، غداً الأحد.

ونشر النجم الفرنسي، الحاصل على جائزة أفضل في العالم هذا العام، مساء أمس الجمعة، صورة شخصية إلى جانب تعليق يقول فيه : “هذا لا يهمني”.

وكان الرئيس الفرنسي إيمانول ماكرون قد طالب بمشاركة بنزيمة في المباراة النهائية لكأس العالم، رغم أنه يعاني مشكلة عضلية أبعدته عن المونديال قبل يوم واحد من انطلاقه، في 20 نوفمبر الماضي.

وقال ديدييه ديشان مدرب فرنسا، وقتها: “أنا حزين للغاية من أجل كريم الذي جعل من كأس العالم هدفاً كبيراً له”.

وأضاف: “رغم هذه الضربة الجديدة التي تلقاها المنتخب الفرنسي لدي ثقة كاملة في مجموعة اللاعبين لدي. سنبذل قصارى جهدنا لمواجهة التحدي الضخم الذي ينتظرنا”.

وقدم بنزيمة أداءً رائعاً مع ريال مدريد الموسم الماضي، حيث سجل 44 هدفاً في 46 مباراة بجميع المسابقات، ليساعد الفريق على تحقيق ثنائية دوري الدرجة الأولى الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

 

وكان بنزيمة هداف منتخب فرنسا في كأس العالم 2014، لكنه لم يكن جزءاً من فوز الفريق باللقب في مونديال 2018، قبل أن يعود إلى المنتخب الفرنسي العام الماضي فقط بعد غياب دام ست سنوات.

وعقب فضيحة ابتزاز وتصريحاته بأن ديشان “خضع لضغوط الجانب العنصري داخل فرنسا” عندما استبعد المهاجم، غاب بنزيمة عن تشكيلة فرنسا المشاركة في بطولة أوروبا في العام 2016 ليتخذ قراراً بعدها بالابتعاد عن اللعب مع المنتخب.

ومنذ عودته لصفوف المنتخب الفرنسي، سجل بنزيمة 10 أهداف في 16 مباراة.

وكان ديشان قد رفض التعليق على سؤال بشأن إمكانية عودة بنزيمة إلى التشكيلة والأنباء التي تؤكد انضمامه للمنتخب للمشاركة في المباراة النهائية.

وأشار المدرب الفرنسي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة إلى أنه سيعمل على التجهيز للموقعة أمام المنتخب الأرجنتيني، ويركز على جوانب الاستشفاء في المقام الأول في ظل الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين مؤخراً.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في العاشرة من مساء غدٍ الأحد بتوقيت الدوحة، على استاد لوسيل المونديالي.

You might also like