رئيس الوزراء العراقي: الجميع يعمل بتفان عالّ لتهيئة كل السبل لإنجاح موسم خليجي 25

0 62

أكّد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، الأحد، أن الجميع يعمل بتفانٍ عالٍ على تهيئة كل السبل لإنجاح بطولة خليجي 25.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أجرى الأحد، زيارة تفقّدية للمدينة الرياضية في محافظة البصرة، من أجل الاطلاع على آخر التحضيرات والاستعدادات الجارية فيها، لاستضافة خليجي 25 في السادس من كانون الثاني المقبل”.

وأضاف، أن “السوداني استمع إلى جملة من الخطط والبرامج والأنشطة، قدّمها وزير الشباب والرياضة ومحافظ البصرة ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم والمستشارون، ومسؤولو الأجهزة الأمنية والخدمية”.

وأكد السوداني أن “الحكومة ومن خلال الوزارات والحكومات المحلية سخّرت كلّ الجهود والإمكانات لإنجاح هذا الحدث الرياضي”، مشيرا إلى أن “الجميع يعمل بتفانٍ عالٍ على تهيئة كل السبل لإنجاح البطولة”.

ودعا “الجمهور العراقي إلى التعاون مع المنظّمين والجهات الخدمية والأمنية”، لافتا الى “تأمين البثّ المجاني لكلّ مباريات البطولة لتكون متاحة أمام الجمهور”.

وتفقد السوداني أيضا ملعب الميناء الدولي الذي سيستضيف عددا من مباريات البطولة، مباركا إنجازه وتنفيذه بأيادٍ عراقية.

وثمّن السوداني “جهود العاملين في وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم ومحافظة البصرة، وحرصهم وبذل العطاء من أجل إكمال كل متطلبات بطولة خليجي 25”.

You might also like