بايدن يلتقي بولي عهد بريطانيا في اليوم الأخير لزيارة الأمير وزوجته

0

التقى الرئيس الأميركي جو بايدن مع ولي عهد بريطانيا الأمير وليام وزوجته كيت في بوسطن الجمعة، في اليوم الأخير لزيارة الأمير البريطاني وزوجته للولايات المتحدة التي حاولا خلالها تركيز الانتباه على معالجة القضايا البيئية.

وحاول وليام وزوجته كيت تسليط الضوء على قضية المناخ والقضايا الأخرى التي يدافعون عنها في أول رحلة خارجية لهما منذ حصولهما على لقبي أمير وأميرة ويلز بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية في أيلول/سبتمبر.

وبعد ظهر يوم الجمعة، خرج وليام عندما التقى مع بايدن في الهواء الطلق في الطقس البارد على طول الواجهة البحرية لبوسطن. وقام الاثنان بنزهة قصيرة قبل اجتماع خاص في متحف ومكتبة جون كنيدي الرئاسية.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير للصحفيين قبل الاجتماع إن من المتوقع أن يناقش الاثنان “الأهداف المناخية المشتركة” و “إعطاء الأولوية لقضايا الصحة العقلية”.

وفي وقت لاحق، قام الأمير وليام وزوجته بتكريم الفائزين بجائزة إيرث شوت، وهي جائزة أنشأها وليام لتكريم الأشخاص الذين يعملون على إيجاد حلول للمشاكل الناجمة عن تغير المناخ.

وقال وليام على المسرح في الحفل الذي حضره نجم كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام والممثل رامي مالك وغيرهم من المشاهير “من خلال دعمهم وتوسيع نطاقهم يمكننا تغيير مستقبلنا”.

كانت آخر زيارة لكيت ووليام للولايات المتحدة في عام 2014، عندما حلا ضيفين على الرئيس آنذاك باراك أوباما في البيت الأبيض.

 

 

You might also like