كأس الخليج العربي في العراق .. ويصدر جدول المباريات

كأس الخليج العربي في البصرة
0

أصدرت لجنة المسابقات باتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، السبت، جدول مباريات بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الخامسة والعشرين والتي ستُقام في محافظة البصرة بالعراق في الفترة من 6 إلى 19 كانون الثاني/ يناير 2023.

وتنطلق مباريات البطولة باللقاء الافتتاحي في 6 كانون الثاني/ يناير والذي يجمع منتخبي المجموعة الأولى العراق (المستضيف) وعُمان، على استاد البصرة الدولي.

الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، جاسم الرميحي، أكّد على استضافة مدينة البصرة العراقية خليجي 25 في موعده وكما هو مقرر له مسبقاً.

وقال الرميحي، “لدينا تنسيق مستمر ومشترك مع اللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد العراقي لكرة القدم، وهناك اطلاع دائم على المستجدات كافة، والأمور التنظيمية الأخرى ذات الصلة”.

وبين، “هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى سرعة في اتخاذ القرارات، وما حدث في مباراة العراق وكوستاريكا الودية والتي أُلغيت في اللحظات الأخيرة – دون الخوض في تفاصيلها – لن يكون سبباً، أو ذريعة يتحججُ بها البعض، لعرقلة عملنا لإقامة خليجي 25 بالبصرة”.

وأكّد الرميحي “نحن كاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم على ثقة تامة بأن الاتحاد العراقي لكرة القدم سيقوم بتصويب أي قصور والعمل على عدم تكراره وتداركه في حينه، وقادرون على ذلك بما يملكون من خبرات تنظيمية وكفاءات ميدانية”.

وكانت بطولة الخليج لكرة القدم، تأجلت التي كانت مقررة في مدينة البصرة العراقية في كانون الأول/ ديسمبر المقبل، إلى كانون الثاني/ يناير 2023.

You might also like