“بي إن سبورتس” تنقل 22 مباراة من بطولة كأس العالم مجاناً

0

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، السبت، عن خطتها لبث 22 مباراة ضمن كأس العالم FIFA قطر 2022 مجانا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتأتي الخطوة للاحتفاء بأول نسخة يستضيفها العالم العربي من البطولة. ويبدأ البث المجاني بالمباراة الافتتاحية، التي تقام الأحد 20 تشرين الثاني/نوفمبر في استاد البيت، وتجمع بين الدولة المضيفة قطر والإكوادور.

ويتيح الإعلان للملايين من عشاق كرة القدم والعائلات في دول المنطقة الـ 24 الاستمتاع بالمواجهات الحماسية، وذلك خلال البطولة المرتقبة التي تنطلق للمرة الأولى في منطقتهم. وتنقل قناة be IN SPORTS المفتوحة 22 مباراة، في إطار التغطية الشاملة التي تقدمها قنوات be IN SPORTS MAX لكل من الـ64 مباراة في البطولة.

وتُعد “بي إن سبورتس” الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 التي تستضيفها قطر في 24 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الرئيس التنفيذي لـ be IN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، محمد السبيعي، “يسرنا أن نتمكن من بث أبرز المباريات مجاناً ليتابعها الجمهور الشغوف بكرة القدم في المنطقة، احتفالاً بإحياء البطولة الشهيرة في العالم العربي. ونحرص منذ أصبحنا الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 على استثمار جميع الفرص المتاحة لفسح المجال أمام أكبر قدر ممكن من جمهور المنطقة لمشاهدة منافسات البطولة.

وأكّد السبيعي، التزام “بي إن سبورتس” بتوفير “محتوى الشبكة لأوسع شريحة ممكنة، انطلاقاً من إدراكنا مدى أهمية هذه البطولة ودورها الجامع”.

ويأتي إعلان اليوم بعد فترة وجيزة من كشف be IN عن خطط التغطية الحصرية للبطولة بأكملها على قنوات “بي إن سبورتس”. وإلى جانب المحتوى المجاني، يحظى المشتركون في قنوات “بي إن سبورتس” بفرصة مشاهدة جميع مباريات البطولة، وكل دقيقة من مواجهاتها الـ 64 بأربع لغات ومن خلال 7 قنوات مخصصة، مع الاستمتاع بأداء أفضل المعلقين والتصوير من جميع الزوايا واستديوهات التحليل من خلال أجهزة التلفاز أو الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية. وتحظى هذه الباقة المتكاملة من التغطية المباشرة بسلسلة خاصة من البرامج من إنتاج be IN.

You might also like