وزير الخارجية الأردني يبحث مخرجات القمة العربية مع عدد من وزراء الخارجية في أبوظبي

0 98

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ونظيره وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، السبت، على هامش أعمال منتدى صير بني ياس في أبوظبي.

وبحثا في اجتماعٍ مخرجات القمة العربية، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وفي إطار آلية التعاون الثلاثي مع مصر، وبما يعزز العمل العربي المشترك.

كما بحث الصفدي، ونظيره وزير الخارجية التركي مولود تشاوش أوغلو، السبت، في أبوظبي، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، والتطورات الإقليمية والدولية، خلال لقاء أجرياه على هامش أعمال منتدى صير بني ياس.

 

والتقى الصفدي، وزير الخارجية اليوناني نيكوس ديندياس، وبحثا تحضيرات الجولة المقبلة للقمة الثلاثية الأردنية القبرصية اليونانية في إطار التعاون الثلاثي مع قبرص، والتعاون الثنائي بين البلدين، وعديد قضايا إقليمية.

 

كما بحث الصفدي، ونظيره وزير الخارجية التركي مولود تشاوش أوغلو، السبت، في أبوظبي، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، والتطورات الإقليمية والدولية، خلال لقاء أجرياه على هامش أعمال منتدى صير بني ياس

 

وبحث الصفدي ومسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، على هامش أعمال منتدى صير بني ياس، العلاقات بين الأردن والاتحاد الأوروبي والتحضيرات المتعلقة بالمنتدى الإقليمي السابع لاتحاد من أجل المتوسط الذي سيعقد الشهر الحالي في برشلونة برئاسة مشتركة بين المملكة والاتحاد الأوروبي.

 

You might also like