«إي.زي.دبي» تستقطب موقع «ممز ورلد»

0

أعلنت «إي.زي.دبي»، منطقة التجارة الإلكترونية في «دبي الجنوب» عن انضمام «ممزورلد»، السوق الإلكتروني المتخصص في منتجات الأمهات والأطفال في المنطقة، لتوسعة نطاق عملياتها عبر توقيع اتفاقية بحضور محسن أحمد، المدير التنفيذي للمنطقة اللوجستية في دبي الجنوب، و منى عطايا، الرئيس التنفيذي لـِ «ممزورلد»، وعدد من كبار المسؤولين التنفيذيين لكلا الطرفين.
وقال محسن أحمد: «تعد «ممزورلد» إضافة إلى«إي.زي.دبي». نواصل جهودنا لتوفير بيئة مناسبة للشركات المتخصصة، والعمل على تعزيز قطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة. وسيعمل المركز الجديد على توسيع قدرات «ممزورلد» بشكل كبير، وعلى نحو يساعدها في مواصلة تلبية طلبات العملاء وضمان رضاهم، وتمكينها من تسليم المنتجات بسرعة، لاسيما مع قربنا من شركاء التوصيل».
وقالت منى عطايا: يمثل المركز الجديد في «إي.زي.دبي» نقلة لـ«ممزورلد»، بموقع استراتيجي يتيح تلبية طلبات العملاء المتزايدة، وستكون المرافق الجديدة التي توفرها المنطقة بمثابة عناصر أساسية لدعم خطتنا القوية للتوسع في جميع أنحاء المنطقة بطريقة أكثر سلاسة وكفاءة.
ومن شأن هذه الخطوة أن تساعد منشأة «ممزورلد» على مساحة 8152 متراً مربعاً، في إدارة عمليات المستودعات الجديدة وتطويرها لدعم استراتيجية نموها القوية، حيث تقع في منطقة حرة تشهد توسعاً سريعاً بفضل إقبال العديد من كبرى شركات التجارة الإلكترونية.

You might also like