القوات الروسية تكثف هجماتها على مناطق وسط أوكرانيا

FILE PHOTO: U.S. military forces fire a High Mobility Artillery Rocket System (HIMARS) rocket during the annual Philippines-US live fire amphibious landing exercise (PHIBLEX) at Crow Valley in Capas, Tarlac province, north of Manila, Philippines October 10, 2016. REUTERS/Romeo Ranoco//File Photo
0

شنت القوات الروسية هجوما عنيفا باستخدام أكثر من ثلاثة عشر صاروخا، مستهدفة إقليم كيروهوفراد وسط أوكرانيا، فيما أشار حاكم الإقليم أندريه رايكوفيتش إلى أن تلك الهجمات أصابت مطارا عسكريا وبنية تحتية للسكك الحديدية في الإقليم، كما أدت إلى سقوط عدد من الأشخاص بين قتيل وجريح.

وأضاف رايكوفيتش عبر قناته الخاصة على تيليجرام أن فرق الإنقاذ تعمل في المواقع المتضررة وأن الكهرباء انقطعت عن منطقة صغيرة في كروبيفنيتسكي عاصمة الإقليم نتيجة القصف الروسي.

و قالت المخابرات العسكرية البريطانية إن قتالا عنيفا اندلع في آخر ثماني وأربعين ساعة، منوهة بأن القوات الأوكرانية واصلت هجومها على روسيا في إقليم خيرسون غربي نهر دنيبرو، وذكرت الوزارة أن القوات الروسية تستخدم نيران المدفعية على طول نهر إنجوليتس، أحد روافد نهر دنيبرو.

 

You might also like