حرب باردة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بسبب بوجبا

0 71

دخل نادي ريال مدريد الإسباني فى حرب جديدة مع نظيره نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية أو المقبلة من أجل صفقة جديدة، حيث يعيش مدريد في حرب باردة مع سان جيرمان على مدار خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل التعاقد مع كيليان مبابي في ظل رفضه التام تجديد عقده مع النادي العاصمي.

 

ويستعد ريال مدريد للدخول في حرب جديدة مع باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا الصيف المقبل.

 

وينتهي عقد بول بوجبا مع نادي مانشستر يونايتد نهاية الموسم المقبل، وهو ما يجعله متاحًا بشكل مجاني الصيف القادم في ظل رفضه تجديد العقد مع الشياطين الحمر.

 

ويغري نادي باريس سان جيرمان بول بوجبا براتب ضخم يصل إلى 600 ألف إسترليني في الأسبوع، وذلك لإقناعه بالانضمام إلى الفريق الفرنسي بالموسم المقبل.

 

وبحسب مصادر صحفية يتسلح ريال مدريد برغبة اللاعب منذ سنوات عديدة في الانضمام إلى الميرنجي وارتداء القميص الملكي من أجل إقناعه بالانضمام إلى الفريق مجانًا بعد نهاية عقده.

 

ويجهز مسؤولو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي راتباً ضخماً للنجم بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لضمه مجاناً في الشتاء المقبل.

 

وينتهي عقد الفرنسي بول بوجبا، صاحب الـ28 عاماً، مع مانشستر يونايتد في يونيو 2022، ولم يجدد عقده حتى الآن مع الشياطين الحمر.

 

فيما يسعى الفرنسي بول بوجبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، للانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني في الانتقالات الصيفية المقبلة، “مجانا” بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحُمر.

You might also like