ليفربول إيكو: مهارات محمد صلاح الاستثنائية وراء تفوقه الكاسح على ماني

0 41

تحدثت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء، عن مهارات محمد صلاح الخاصة في تسجيل الأهداف مع ليفربول، وقيادة الريدز في العديد من المباريات للفوز.
وينافس محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هاري كين، ولكل منهما 22 هدفًا، على لقب الهداف مجددًا.
ونشر موقع “ليفربول إيكو” الإنجليزي تقريرًا عن مهارة محمد صلاح التهديفية التي يتفوق فيها على جميع اللاعبين في الدوري الإنجليزي.

وأضاف: سجل محمد صلاح 31 هدفًا، أكثر من ضعف الأهداف التي سجلها ساديو ماني، الذي سجل 14 هدفًا، وهو أقرب منافسيه، وإذا بقيت الفجوة على ما هي عليه حتى نهاية الموسم، ستكون هذه هي المرة الحادية عشر منذ صعود الريدز إلى الدوري الإنجليزي في عام 1962، التي يسجل فيها هداف الفريق ضعف عدد الأهداف التي سجلها صاحب المركز الثاني.
وأشار إلى أن ليفربول أحرز 23 هدفًا هذا الموسم في جميع المسابقات دون مساعدة رسمية، كان لـ صلاح 11 هدفًا منها، من مهارة فردية، هي التي تقوده إلى تسجيل هذه الأهداف.
ويقود النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول فى مهمة صعبة أمام بيرنلي فى التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء على ملعب “تورف مور” ضمن منافسات الجولة 37 من عمر الدوري الإنجليزي للزحف صوب المربع الذهبي قبل جولة على النهاية، من أجل حجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في نسخته المقبلة.
ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 63 نقطة، ويتواجد بيرنلي في المركز الخامس عشر على جدول الترتيب برصيد 38 نقطة.

You might also like