أبطال آسيا: الشارقة يواجه باختاكور لتكرار “سيناريو الرباعية”

0 42

يخوض فريق الشارقة مجدداً مواجهة صعبة أمام فريق باختاكور الأوزبكي، اليوم الجمعة، على إستاد نادي الشارقة، ضمن مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
يدخل الشارقة المباراة وهو في صدارة المجموعة، برصيد 7 نقاط، حصل عليها من خلال الفوز في مباراتين على كل من القوة الجوية العراقي، وباختاكور الأوزبكي، والتعادل مع تركتور الإيراني.
وتعد مباراة اليوم حاسمة بالنسبة للشارقة الذي يسعى لتعزيز صدارته، وحسم بطاقة التأهل مبكراً إلى دور الـ16.
ويهدد الشارقة منافسه الأوزبكي بتكرار سيناريو فوزه الكبير عليه في الجولة الماضية، في حين أن باختاكور يسعى هو الآخر للثأر لهزيمته الكبيرة من الشارقة.
وتبدو المباراة صعبة على الفريقين قياساً بأهميتها الكبيرة لكل منهما، كون أن الفوز فيها سيعطي الفريق الفائز دفعة كبيرة في التقدم خطوة للأمام في المنافسة، لاسيما الشارقة الذي بات المرشح الأقوى لصدارة هذه المجموعة بعد انتهاء مبارياتها، حيث سيواجه خلال الجولتين المقبلتين أيضاً فريقي تركتور، والقوة الجوية العراقي.
ويعول الشارقة في المباراة على تألق لاعبه البرازيلي كايو لوكاس، الذي كان مفتاح فوز الشارقة في مباراة باختاكور.
ويتوقع أن تشهد هذه المباراة عودة لاعب الفريق إيغور كورنادو، الذي غاب عن صفوف الفريق خلال الجولات الثلاث الماضية كونه مصاباً، إذ إن عودة لاعب كبير بقيمة إيغور ستعزز من قوة الفريق الشرقاوي.
وعلى صعيد الفريق الأوزبكي الذي يدخل هذه المباراة برصيد نقطتين فقط في المركز الأخير في ترتيب فرق المجموعة، فهو الآخر يأمل في تجديد أمله في المنافسة، إذ إن الفوز سيرفع رصيده إلى خمس نقاط

You might also like