الكشف عن قائمة منتخب مصر لمباراتي كينيا وجزر القمر

0

كشف المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، حسام البدري، الخميس، عن قائمة الفراعنة التي تضم 28 لاعبا، من أجل الدخول معسكر مغلق؛ استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر في 25 و29 مارس الحالي، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2022 في الكاميرون.

وتضم القائمة في حراسة المرمى: محمد الشناوي لاعب النادي الأهلي، محمود عبدالرحيم “جنش” لاعب نادي الزمالك، محمد بسام لاعب نادي طلائع الجيش، وعامر عامر لاعب سيراميكا كليوباترا.

وفي الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم من النادي الأهلي، وعمر جابر، علي جبر، وأحمد أيمن منصور من بيراميدز، وأحمد أبو الفتوح، محمود حمدي “الونش” من الزمالك، وأحمد حجازي من اتحاد جدة السعودي.

وفي الوسط: محمد النني لاعب أرسنال الإنكليزي، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي “أفشه” من النادي الأهلي، وطارق حامد، وأحمد سيد “زيزو” من الزمالك، محمود حسن “تريزيغيه” من نادي أستون فيلا الإنكليزي، محمد فاروق وإسلام عيسي من بيراميدز، إلى جانب مصطفي فتحي من سموحة.

وفي الهجوم: محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي، مصطفي محمد لاعب غلطة سراي التركي، حسام حسن من نادي سموحة، أحمد ياسر ريان من سيراميكا كليوباترا، ومحمد شريف من النادي الأهلي.

وجدير بالذكر أن منتخب مصر يتصدر المجموعة السابعة في تصفيات كأس أمم أفريقيا برصيد 8 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني، فيما يحتل منتخب كينيا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل منتخب توغو الترتيب بنقطة يتيمة.

You might also like