الشركة العربية لخدمات البث الإذاعي والتلفزيوني تعزز قدراتها في نقل الأخبار عبر البث المباشر باعتماد تقنية LiveU””

0

هاكنساك، نيوجيرسي، مارس 2021

أعلنت الشركة الرائدة في مجال البث المباشر للفيديو والإنتاج عن بُعد “LiveU”، اعتماد الشركة العربية لخدمات البث الإذاعي والتلفزيوني، لتقنية “LiveU” في نقل الأخبار عبر البث المباشر في الشرق الأوسط، من مكتبها في العاصمة الأميركية واشنطن.
ويأتي قرار الشركة العربية لخدمات البث الإذاعي والتلفزيوني، والتي تعد شبكة الأخبار الرائدة في الشرق الأوسط، في اعتماد تقنية “”LiveU لتعزيز قدراتها في إعداد التقارير الإخبارية الموثوقة بدقة 4k/Full HD، وبتكلفة معقولة.
وأشارت الشركة العربية أن اعتمادها على تقنية “”LiveU سيتيح لفرقها التنقل بسهولة، ويأتي ذلك من خلال تجربتها في تغطية الانتخابات الأمريكية، وتنصيب الرئيس جو بايدن، وغيرها من الأحداث في الشرق الأوسط، وكذلك في استوديو البث المباشر.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة العربية لخدمات البث الاذاعي والتلفزيوني، محمد العجلوني، «أن المعدات التي نديرها هي الأحدث والأكثر تطورا، لذا كان LiveU الخيار الأمثل فيما يخص حلول البث المباشر، في ضوء تقديمه لأفضل جودة فيديو وضمانه في تقديم خدمة ممتازة».
وفي وقت يتطلع فيه المشاهدون إلى مستوى أعلى من الجودة في الإنتاج، أوضح “العجلوني”، أن وحدات LiveU تعمل كحل مستقل، وكجزء من أنظمة HD / 4K الحالية.
وتابع “العجلوني” «أنه وبصفتنا مقدمو للخدمة على مدار الساعة، من المهم العمل مع شريك يقدم خدمة على مدار الساعة، وهذا ما تفعله فرق الدعم والعمليات العالمية في LiveU».
والشركة العربية لخدمات البث الاذاعي والتلفزيوني، تعد الأولى في تغطية الأخبار والأحداث في الشرق الأوسط، بدءًا من التصوير بدقة 4K / Full HD إلى مرحلة ما بعد الإنتاج، والتحرير، والتوزيع عبر الأقمار الصناعية، والألياف والبث عبر الإنترنت.
وتوفر الشبكة نشرات أخبار متنقلة، ولقطات أولية لعملائها في جميع أنحاء العالم، مزودة بطاقم ENG ذو مهارات استثنائية، ولديها فريق عمليات للاستجابة السريعة، يتم تزويده بمعدات إنتاج خاصة ومتقدمة.
ومن جهته، قال المدير الإقليمي لشركة “LiveU” في الشرق الأوسط، برونو شميتز، «إنه يسعدنا أن نرى كيف تستخدم ABSN معدات البث المباشر الخاصة بنا، لتقديم تغطية إخبارية مبتكرة لملايين المشاهدين حول العالم، فمنطقة الخليج مهمة للغاية بالنسبة لنا، ونحن فخورون بأن الشبكة الإخبارية الرائدة قد اختارت LiveU لمزايانا التكنولوجية وضمان الخدمة».
الشركة العربية لخدمات البث الاذاعي والتلفزيوني تنوي إضافة وحدات LiveU إلى جميع مكاتبها، واستخدام الحلول في تغطيتها للأحداث الرياضية الكبرى القادمة إلى المنطقة.

 

You might also like