بعد العودة من الإصابة ..هازارد يتأهب للقاء أتلتيكو مدريد

0 71

عاد النجم البلجيكي، إيدن هازارد، للتدرب على العشب مرة أخرى اعتبارا من أمس الجمعة، وأصبح هدفه الأول الآن هو التواجد في المباراة التي سيواجه فيها ريال مدريد غريمه أتلتيكو مدريد في السابع من مارس المقبل.
وكان مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان ،ألمح إلى أن البلجيكي سيعود قبل الموعد المقترح، والآن هو يفكر بجدية في الاعتماد عليه عندما يرتحل إلى واندا ميتروبوليتانو رغم طول ابتعاده عن الملاعب.
وانضم هازارد إلى الريال في صيف 2019، قادمًا من تشيلسي، في صفقة بلغت ما يعادل من 120 مليون دولار، لكنه غاب تقريبًا عن نصف مباريات الفريق المليك منذ منذ ذلك الوقت بسبب تعرضه لإصابات مختلفة من ضمنها إصابته بفيروس كورونا المستجد.
وبحسب تقارير اسبانية ،هناك من يعتقد أن كل هذا التراكم من الإصابات، له عنصر نفسي يجعل هازارد يلعب بخوف، لوجود شكوك لديه بأنه سيؤذي نفسه مرة أخرى.
ولفت التقرير إلى أن إدارة ريال مدريد لاتمانع تقديم كافة التسهيلات لهازارد، من خلال عقد جلسات مع طبيب نفسي، بغية التخلص من تلك “العقدة”، وممارسة كرة القدم دون قلق أو خوف.
ومع ذلك، أظهر طبيب المنتخب البلجيكي موقفًا متشائمًا إلى حد ما، من خلال إشارته إلى أن هازارد، لن يكون قادرًا على التواجد في كأس الأمم الأوروبية، بعدما وقع في روتين الإصابات، ولن يكون من السهل عليه إيجاد حل.

You might also like